-->

Wednesday, April 18, 2018

من السهل اعتبار الشراء أمازون أمرا مفروغا منه إذا كنت تعيش في بلد ذي بوابة رسمية، ولكن ماذا لو كنت تعيش في بلد تكون فيه الواردات هي الخيار الواقعي الوحيد؟

تدوينة-برو Tadwina-Pro

إذا كان هاتفك في متناول اليد، فيجب أن يكون الأمر سهلًا نسبيًا. أطلقت شركة أمازون ميزة التسوق الدولي في تطبيقاتها التي تعمل بنظامي Android و iOS لتمكنك من شراء منتجاتها الأمريكية المؤهلة للشحن إلى أي ركن في العالم، مع استكمال الأسعار المحلية وتقديرات الرسوم. سيستخدم التطبيق موقعك لتمكين "التسوق الدولي" تلقائيًا إذا كنت من المبتدئين في بلد ستكون فيه هذه الميزة ضرورية، ولكن يمكنك دائمًا تشغيلها بنفسك وتخصيص العملة أو اللغة.

عند التشغيل، تدعم الميزة خمس لغات (الإنجليزية والبرتغالية البرازيلية والألمانية والصينية المبسطة والإسبانية) بالإضافة إلى 25 عملة. يمكنك استخدامه لتسليم الطلبات إلى أكثر من 100 بلد ، ومع ذلك ، هناك وعود بدعم أوسع للعملة واللغة في عام 2018.

هذا ليس مثل وجود متجر Amazon محلي حقيقي في بلدك، وهناك بعض المنتجات التي لن تكون خيارًا ببساطة بغض النظر عن المبلغ الذي ترغب في إنفاقه (لا سيما الأجهزة التي تتطلب الدخول إلى الولايات المتحدة فقط). ومع ذلك ، فإن الإضافة يمكن أن تجعل تطبيق التسوق في أمازون مفيدا حقا في ال52852583
مناطق التي كانت في السابق أكثر قليلا من الفضول

Post a Comment