-->

Friday, April 20, 2018

تدوينة برو tadwina pro


كشفت شركة "كازيو" هذا الأسبوع عن " ساعتها الذكية برو تريك سمارت ووتش" ، وهو أحدث إضافة إلى سلسلة "برو تريك" من الساعات الخارجية. ويقال إن هذا الموديل المعين ، WSD-F20A ، يدعم مجموعة واسعة من الأنشطة في الهواء الطلق والمياه ، فضلا عن وظيفة التوقيت.

نظرًا لأن الأشخاص الذين يمارسون المغامرات في الطبيعة قد يجدون أنفسهم في الغالب دون تغطية شبكة، فقد ثبت أن هذا الجهاز سهل الاستخدام مع خرائط "GPS ذات الطاقة المنخفضة" والخرائط الملونة. ومع ذلك ، هناك حاجة إلى القليل من التفكير المستقبلي ، نظرًا لأن الخرائط تحتاج إلى تنزيلها مسبقًا.

اشترك تسعة مطورين رئيسيين مع Casio لتقديم مجموعة من التطبيقات الرياضية والتطبيقات الرياضية التي يمكن العثور عليها في قائمة "التطبيقات المميزة". فبعض هذه الخيارات القابلة للتنزيل تشمل ViewRanger و Hole19 و Fishbrain.

تتميز ساعة WSD-F20A القوية والمتوفرة في الساعات الذكية في الهواء الطلق بمتانة 'Military Standard 810G Durability' ومقاومة الماء (حتى 50 متر). بالإضافة إلى مقياس الارتفاع ، ومقياس الضغط ، والبوصلة الرقمية ، يعتبر Pro Trek أيضًا أداة تعقب النشاط.

أما بالنسبة إلى مظهر القطعة ، فتتميز بمميزات نيلي ، وشريط يوريتان أسود ناعم ومشبك وأزرار جانبية ثلاثية كبيرة.

كما أنها بأسعار معقولة أكثر من الطراز الأخير في النطاق: فإن ساعة برو تريك WSD-F20A الذكية سيتم تسعيرها بسعر 399.00 دولار وستتوفر انطلاقا من  مايو من هذا العام

Post a Comment