-->

Wednesday, April 18, 2018

منذ سنة 2007 ، تعمل ميزة التصفح الآمن من شركة جوجل على حماية المستخدمين عبر الويب من هجمات التصيد والبرامج الضارة. فهو يحمي أكثر من ثلاثة مليارات جهاز من عدد متزايد من التهديدات، ويشمل الآن أيضًا برامج غير مرغوب فيها عبر منصات سطح المكتب والجوّال.

تدوينة برو tadwina pro

والآن أصبح من الممكن أن تحميك ميزة التصفح الآمن من جوجل من محاولات الخداع والبرامج الضارة حتى إذا كنت لا تزور مواقع الويب على متصفح كروم. حيث أضاف تطبيق Play Protect الخاص بجوجل ميزة التصفح الآمن إلى WebView، وهو المكون الذي يسمح لتطبيقات الأندرويد بعرض محتوى الويب بشكل افتراضي. نظرًا لأن المطورين ليسوا مضطرين إلى فعل أي شيء لتنشيط الميزة، فإن تطبيقاتهم ستدمج مع إمكانية تحذيرك إذا كنت تزور عنوان URL يتضمن محتوى ضارًا أو غير آمن.


يتم تشغيل الإمكانيات باستخدام التقنية الأساسية نفسها التي يستخدمها كروم على أندرويد وسيؤدي إلى تشغيل تحذير الشاشة الحمراء نفسه وخطأ الشبكة. يمكن أن يخبرك ما إذا كان موقع ويب سيطالبك بتثبيت برنامج خطير أو الكشف عن معلومات حساسة. سيكون بعض المطورين قادرين على تخصيص السلوك أيضًا، ولكن خلاصة القول هي أنك قد تشاهد شاشة التصفح الآمن بشكل أكثر تكرارًا في المستقبل.

Post a Comment