-->

Tuesday, April 3, 2018

كل عام ، تستمر التكنولوجيا في الظهور بشكل أفضل وأكثر قوة. المزيد والمزيد من المنتجات التقنية لها تأثير عميق على الطريقة التي نعيش بها حياتنا. ولكن مع وجود العديد من الأدوات في السوق ، ما هي تلك التي تحتاج إليها حقًا؟ في ما يلي خمسة نقدّر أنها أساسية في العام 2018:


1. هاتف ذكي من اختيارك:


الهواتف الذكية هي أكثر الأجهزة الشخصية القوية المتوفرة لدينا الآن. إنها أجهزة كمبيوتر صغيرة تناسب جيوبنا.
ولكن على الرغم من العدد الهائل من الهواتف الموجودة في عام 2018 ، فإن اختيار واحد لك عادةً ما يتطرق إلى سؤال واحد: "iOS أو Android؟"
سيخبرك العديد من الأشخاص بأن Apple تقدم تجربة الهاتف الذكي الأكثر موثوقية مع أفضل أمان وأسرع التحديثات. ويفضل آخرون انفتاح Android ، مما يمنحك المزيد من التحكم في كيفية عمل هاتفك. تأتي هواتف Android أيضًا بمجموعة متنوعة من التصاميم.
أيًا كان النظام الذي تختاره ، سيكون لديك الكثير من خيارات الأجهزة الممتازة للاختيار من بينها.

لمشجعي iPhone:
تبيع Apple الآن الهواتف في مجموعة من الأحجام والأسعار والإمكانيات ، من جهاز iPhone SE ب350$ إلى جهازiPhone X ب1،000$.
لعشاق Android:
إذا كنت تفكر في Android ، فيجب عليك أولاً التفكير في هاتف من الشركة التي تصنع Android: Google. إن هاتف Pixel 2 و Pixel 2 XL من Google هما أحدث هواتف عملاق البحث ، وهما جهازان لا يصدقان. يستخدمون الذكاء الاصطناعي بطرق ذكية مختلفة ، من خلال إخبارك بشكل سلبي ما هي الموسيقى التي تلعب في الخلفية لجعل صورك تبدو بشكل أفضل.
معظم النقاد يحبون أجهزة Pixel ، ولكن لديك الكثير من هواتف Android الرائعة الأخرى للاختيار من بينها: The Essential Phone ، و Samsung Galaxy S9 ، و OnePlus 5T كلها أجهزة متينة.



2. مكبر صوت ذكي في Amazon Amazon أو Google Home:


عندما أطلقت Amazon الصدى منذ ثلاث سنوات ، أصبحت أول شركة تقدم منتجًا رائعًا حقًا دمج بين مساعد صوت ذكي و جهاز المنزل الذكي. ومنذ ذلك الحين ، تحاول الكثير من شركات التكنولوجيا الأخرى وصانعي الأجهزة الكهربائية اتباع خطتها. 
لقد أصبحت Google الأقرب مع عائلة "Home" من مكبرات الصوت الذكية التي تدعمها Google ، وهي: Google Home Mini و Google Home و Google Home Max.
لن تتاح خدمة HomePod الخاصة بشركة Apple ، والمدعومة من شركة Siri ، حتى وقت ما في أوائل عام 2018 ؛ وعدت شركة Apple في البداية أنها ستصل بحلول موسم العطلات لعام 2017 ، لكنها أخرت إطلاقها في نوفمبر ، قائلاً "إننا بحاجة إلى مزيد من الوقت قبل أن تصبح جاهزة لعملائنا".
هذا يعني أنه في الوقت الحالي ، إذا كنت تريد متحدثًا ذكيًا من الدرجة الأولى ، فإن القرار ينزل إلى Amazon أو Google. ما هي الشركة التي تشعر براحة أكبر في ترك منزلك؟
 بالنسبة لي ، الإجابة هنا هي Amazon Echo ، لأنها بسيطة وجميلة وسهلة الاستخدام ومفيدة للغاية. يمكن أن يسمع الصدى من غرفة إلى أخرى ، بفضل الميكروفونات السبعة متعددة الاتجاهات ، ويمكنه الاستجابة لك بسرعة وبشكل طبيعي. ويمكن للمكبر القيام بجميع أنواع الأشياء المدهشة ، مثل الاتصال بـ أوبر من أجلك أو قراءة أخبار اليوم. ولكنه رائع في الأشياء البسيطة ، بما في ذلك ضبط مؤقت الطهي وتشغيل الموسيقى. بعد أن تملك هذا المكبر ، بصراحة لن تستطيع تخيل الحياة بدونها.



3. نينتندو سويتش:


لقد تم طرح نينتندو سويتش في السوق بسعر 300 دولار منذ أقل من عام ، لكنه بدأ بالفعل بداية لا تصدق ، وأصبح أسرع جهاز ألعاب فيديو مبيعا في تاريخ الولايات المتحدة.
يقدم نينتندو سويتش ميزات بسيطة ولكنها جذابة: تشغيل الألعاب على التلفزيون أو أثناء التنقل. العب بنفسك ، أو مع الأصدقاء. تنافس في غرفة المعيشة الخاصة بك ، أو عبر الإنترنت.
إن القدرة على لعب ألعاب بجودة وحدة التحكم التي يمكنك أخذها معك أينما تذهب، هي تقدم عميق في عالم ألعاب الفيديو. سيغير توقعاتك عما يجب على وحدة التحكم في ألعاب الفيديو القيام به ، وما ينبغي أن يكون.
يثبت جهاز نينتندو سويتش أيضًا أن لا أحد يجعل ألعاب الفيديو أفضل من صانع الألعاب الرئيسي نفسه ، Nintendo.
"Zelda: Breath of the Wild" ، والتي أطلقت مع وحدة التحكم ، هي واحدة من أفضل الألعاب التي تم إنشاؤها على الإطلاق.
قد تكون لعبة "نينتندو" الكبيرة الأخرى من العام الماضي ، "سوبر ماريو أوديسي" ، أفضل لعبة ماريو على الإطلاق ، والتي تقول الكثير ، مع الأخذ بعين الاعتبار تاريخ الامتياز الرائع. مع وجود العديد من الألعاب الرائعة في الأفق ، يعد نينتندو سويتش أداة أساسية يجب أن تكون في عام 2018.



4. سوني بلاي ستيشن 4:


نعم ، توجد بالفعل وحدة تحكم ألعاب في هذه القائمة ، ولكن جهاز PlayStation 4 هو أكثر أجهزة ألعاب الفيديو شعبية في العالم لسبب: يمكنه فعل أكثر من مجرد وحدة الألعاب.
حتى في 2018 ، لا يزال من المفيد للغاية أن يكون لديك جهاز يمكنه تشغيل الأقراص المضغوطة وأقراص DVD.
لا يمكن للبلاي ستيشن 4 فقط القيام بكلاهما ، بل يمكنه أيضًا تشغيل ملفات الوسائط التي قمت بحفظها على محركات أقراص خارجية.
لكن هذا مجرد خدش لسطح قدراته على تشغيل الوسائط. كما أن جهاز PlayStation 4 هو مركز إعلامي في حد ذاته ، مع إمكانية بث الفيديو من التطبيقات بما في ذلك Netflix و HBO و Hulu ، فضلاً عن PlayStation Vue ، خدمة الاشتراك المباشر في Sony TV. ميزة رائعة أخرى: تمكنك من بث الأغاني من أي من قوائم تشغيل Spotify الخاصة بك أثناء لعب أي لعبة بلاي ستيشن 4 ، في حال كنت ترغب في توفير الموسيقى التصويرية الخاصة بك. يحتوي جهاز PlayStation 4 على وفرة من الألعاب الحصرية الممتازة. ستجد مكتبة رائعة من الألعاب المذهلة التي لا تتوفر لأي وحدة تحكم أخرى ، بما في ذلك "Bloodborne" و "Horizon Zero Dawn" و "Uncharted 4.". وهناك المزيد من مثل هذه العروض الحصرية القادمة هذا العام ، بما في ذلك "إله الحرب" و "الرجل العنكبوت".
 قد يكون Nintendo Switch أكثر أجهزة الألعاب ابتكارية ، ولكن عندما يتعلق الأمر بتقديم ألعاب رائجة وخبرات بصرية مذهلة ، فإن جهاز PlayStation 4 لا يزال ملكًا.



5. Apple's AirPods:


قد تبدو أجهزة AirPods صغيرة عندما تلبسها ، لكن هذا لا يهم حقاً. هم بسهولة أفضل زوج من سماعات الأذن اللاسلكية التي يمكنك شراؤها الآن ، وقد تكون حتى سماعات الرأس اللاسلكية المفضلة ، هذه الفترة.
في الواقع ، قد يكون AirPods أفضل اختراع من Apple بعد iPhone.
أولا ، فهي سهلة الاستخدام بشكل لا يصدق. تأتي في حقيبة حمل بيضاء رائعتين تشبه حزمة البقعة من خيط تنظيف الأسنان. بمجرد فتحه ، يتم ربط البراعم تلقائيًا بهاتفك.
بمجرد ربط AirPods بهاتفك لأول مرة ، يمكنك ربطها بسرعة مع أي جهاز Apple آخر تملكه ، من MacBook إلى Apple TV الخاص بك.
AirPods هي أيضا ذكية. عندما تفتح العلبة ، سترى على الفور مستويات بطارية البراعم في هاتفك. عند إخراج AirPod من أذنك ، تتوقف الموسيقى عن اللعب. عندما تعيدها إلى أذنك ، تستأنف موسيقاك. إنه ذكي للغاية ، وكل ذلك يبدو طبيعيًا.
وبالطبع ، فإن سهولة الاستخدام لا تهم إذا كانت أجهزة AirPods لا تبدو جيدة - ولكني أحب الطريقة التي تبدو بها ، وأعتقد أن معظم الأشخاص الآخرين سوف يفعلون ذلك أيضًا.
 قد يستحوذ بعض عشاق الموسيقى على الصوت ، ولكني قمت بمراجعة عشرات السماعات ، وليس لدي أي شكاوى حول كيفية بث صوت AirPods. في الحقيقة ، أستخدم أياً من AirPods في كل مكالمة هاتفية تقريبًا لأنني أستطيع سماع الأشخاص بشكل أفضل عندما أرتديها.
ستجد سماعات رأس لاسلكية ممتازة أخرى ، ولكن بالنسبة لي ، توفر لك AirPods الشعور الأكثر مستقبلية التي يمكنك الحصول عليها في عام 2018. عندما تلبسها ، تميل إلى نسيان أنك ترتدي أي شيء في أذنيك على الإطلاق. إنه شعور سحري.


Post a Comment