-->

Friday, May 4, 2018

tadwina pro google


قبل بضعة أسابيع فقط ، أعلنت شركة Google أنها جاهزة لحظر محتوى تشغيل الفيديو تلقائيًا.بعدما تبين أن أداة Chrome "لا تعمل" ، نظرًا لأن مقاطع الفيديو يتم تشغيلها تلقائيًا على مواقع متنوعة ، بما في ذلك YouTube. يبدو أن ذلك يرجع إلى أن Google تفسر عاداتك من سجل التصفح ، وتحديد المواقع التي لا تريد أن يتم تجاهلها.

لم تتم معالجة Google لميزة التشغيل التلقائي للفيديو من Chrome ، وتم طرح تحديث جديد.

أعلنت جوجل التغييرات في بلوق وظيفة. ستحتاج إلى السماح لـ Chrome بمعرفة نوع مقاطع الفيديو التي تريد تشغيل Chrome في اللحظة التي يتم فيها تحميل الموقع. سيقوم المتصفح بذلك عن طريق استكشاف تاريخ التصفح و / أو العادات الخاصة بك. من إعلان Google:

إذا لم يكن لديك سجل تصفح ، فإن Chrome يسمح بالتشغيل التلقائي لأكثر من 1000 موقع ، حيث نرى أن أعلى نسبة من الزائرين يشغلون الوسائط بالصوت. أثناء تصفح الويب ، تتغير تلك القائمة أثناء تعلم Chrome وتمكين التشغيل التلقائي على المواقع التي تشغل فيها الوسائط بالصوت خلال معظم زياراتك ، وتعطيلها على المواقع التي لا تفعل ذلك. بهذه الطريقة ، يمنحك Chrome تجربة تصفح شخصية يمكن التنبؤ بها.

أثناء قيامك بتدريس Chrome ، قد تجد أنك تحتاج إلى النقر فوق "تشغيل" من حين لآخر ، ولكن بشكل عام تمنع السياسة الجديدة حوالي نصف عدد عمليات التشغيل التلقائي غير المرغوب فيها ، لذلك سيكون لديك عدد أقل من المفاجآت والضوضاء الأقل غير المرغوب عند وصولك إلى موقع ويب لأول مرة. . تم تمكين السياسة في أحدث إصدار من Chrome - التحديث اليوم وتجربتها.

يجب أن يكون تحديث Chrome متاحًا حتى تتمكن من تجربة سياسة كتم التلقائية الجديدة على الفور.

Post a Comment