-->

Friday, February 1, 2019



(رويترز) : قالت شركة آبل يوم الجمعة إنها عالجت خللا في الخصوصية في برنامج الدردشة المرئية الجماعي وأنها تعتزم تحسين طريقة تعاملها مع تقارير عن أخطاء في البرامج بعد محاولة مراهق والدته لعدة أيام تحذير الشركة من الخطأ.
وقالت شركة "آبل" يوم الإثنين إنها ستقوم بإصلاح عيب في برنامج دردشة FaceTime الذي يسمح للمستخدمين بالاستماع إلى صوت شخص كانوا يتصلون به قبل أن يجيب ذلك الشخص على المكالمة.

وقد اكتشف جرانت تومبسون ، البالغ من العمر 14 عامًا ، هذا الخطأ ، وقد حاول مع أمه ميشيل الإبلاغ عن هذا الخطأ لشركة أبل ، لكنها قالت إنها تكافح من أجل جذب انتباه الشركة إلى أن اكتسبت المشكلة قوة جذب على وسائل التواصل الاجتماعي.

أوقفت Apple ميزة الدردشة الجماعية FaceTime يوم الاثنين حيث عمل مهندسوها على إصلاح المشكلة. وقالت الشركة إنها قامت بإصلاح الخلل على خوادمها وستقوم بتشغيل الميزة للمستخدمين مرة أخرى في الأسبوع المقبل.

في غضون ذلك ، شكرت أبل عائلة تومسون للإبلاغ عن المشكلة. وقال جرانت طومسون لتلفزيون رويترز انه كان يحاول الدردشة مع صديقه أثناء لعب لعبة فيديو عندما اكتشف هذا الخطأ.

لكن العائلة قالت إن الأمر استغرق غرانت طومسون ووالدته ، تسعة أيام من المكالمات الهاتفية ، ورسائل البريد الإلكتروني ، والإعلانات عبر الإنترنت ، للحصول على رد من أبل.
وقالت أبل في بيان "نريد أن نؤكد لعملائنا أنه حالما علم فريقنا الهندسي بالتفاصيل اللازمة لإعادة إنتاج الأخطاء ، فقد قاموا بتعطيل Group FaceTime بسرعة وبدأوا العمل على حل المشكلة".

"نحن ملتزمون بتحسين العملية التي نتلقى بها هذه التقارير ونقوم بتصعيدها ، من أجل توصيلها إلى الأشخاص المناسبين في أسرع وقت ممكن".


Post a Comment