-->

Sunday, May 6, 2018

apple iphone 7 tadwina pro


تواجه بعض طرازات iPhone 7 و 7 Plus التي تعمل بنظام التشغيل iOS 11.3 أو أحدث مشكلة في الميكروفونات. حيث أبلغ بعض المستخدمين أنه بعد التحديث، توقفت ميكروفونات هواتفهم عن العمل، مما أثر على المذكرات الصوتية والمكالمات و FaceTime وسماعة مكبر الصوت. وذكر البعض أيضًا أن سيري لم يعد متاحًا. لكن شركة آبل قد اعترفت على ما يبدو بالمشكلة - وإن لم تكن علنًا - ووثيقة داخلية حصلت عليها MacRumors ترشد مزودي خدمة Apple المعتمدين إلى كيفية المضي قدمًا في حالة مواجهة هاتف مصاب.

يشير المستند إلى أنه في بعض الحالات، سيتم تعطيل أزرار سماعات الهاتف، ويجب على مزودي الخدمة أولاً مطالبة العملاء بفصل أي ملحقات Bluetooth متصلة بهواتفهم. إذا لم يساعد ذلك، فعليهم إجراء تشخيص صوتي. في حالة ظهور تنبيهات "لا يمكن للجهاز الكشف عن التنبيهات" أو "ملحقات غير مدعومة"، يمكن لمزود الخدمة إصلاح الهاتف. تشير تقارير MacRumors أيضًا إلى أنه إذا لم يعد جهاز iPhone 7 أو 7 Plus المتأثر تحت الضمان، فإن Apple تقول إن مزودي الإصلاح يمكنهم طلب استثناء لهذه المشكلة.

يبدو أن المستند خفيف على تفاصيل سبب ظهور هذه المشكلة. ولكن بما أنه قد يكون هناك ما يبرر الإصلاح، يبدو أن تحديث البرنامج يؤدي إلى خلل في الأجهزة. تقول MacRumors أنها تحققت من المستند - الذي تم توزيعه على مزودي خدمة Apple المعتمدين هذا الأسبوع - مع مصدر موثوق به، وتقترح أن يقوم المستخدمون بتصعيد حالاتهم إلى مستشار أقدم لـ AppleCare إذا قال فنيو الإصلاح إنهم لا يستطيعون حل المشكلة.

في الشهر الماضي ، أصدرت شركة آبل تحديثًا عالج خطأً تسبب في عدم استجابة بعض شاشات الاستبدال للمس.

Post a Comment