-->

Sunday, April 29, 2018

تدوينة-برو Tadwina


مثل فكرة وجود جهاز لا يحتاج إلى أن يتم التقاطه؟

قد يكون أعجبك النموذج الأولي لـ LumiWatch ، وهي ساعة ذكية جديدة من الباحثين في جامعة "كارنيجي ميلون" التي تحول ذراعك أو يدك إلى شاشة تعمل باللمس.

تستخدم LumiWatch كاملة الوظائف والمكتفية ذاتياً وحدة عرض ضوئية مشرقة مقاس 15 لومن وجهاز استشعار يعمل باللمس لتمنحك واجهة تعمل باللمس على جسمك تمامًا. فقط اضغط وانتقد مباشرة على جهازك الخاص والتحكم في التطبيقات.

قدم الباحثون بحثهم حول التفاعل مع مؤتمر SIGCHI (مجموعة الاهتمام الخاص بالتفاعل بين الإنسان والحاسوب) في كندا.

تعمل Smartwatch على Android 5.1 ويمكنها الاتصال بالبلوتوث وشبكة Wi-Fi ، وهي تتميز بوحدة المعالجة المركزية رباعية النواة Qualcomm 1.2GHz ، و 768 ميجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي ، وذاكرة فلاش سعة 4 جيجابايت ، وبطارية ليثيوم أيون بقوة 740 مللي أمبير في الساعة.

يبلغ قياس النموذج الأولي حوالي 2 بوصة في 1.6 بوصة بمقدار 0.66 بوصة (50 ملم بمقدار 41 ملليمترًا بمقدار 17 ملم).

في هذا الفيديو ، يظهر نموذج LumiWatch في العمل ، حيث يقوم المستخدمون بالتمرير والاستفادة من الصور الملونة الملونة على أذرعهم. كما أظهر المستخدمون أيضًا إمكانات تعقب الإصبع 2D المستمرة.

وبمجرد الوصول إلى الإنتاج ، من المتوقع أن يكلف LumiWatch حوالي 600 دولار (حوالي 435 جنيه إسترليني ، 791 دولارًا أستراليًا).

في حين أن هذا النموذج الأولي هو رائد عندما يتعلق الأمر بإسقاط شاشة اللمس ، فإنه ليس أول ساعة ذكية. في فبراير ، أصدرت شركة هاير للتكنولوجيا جهاز Asu Smartwatch ، والذي يستخدم جهاز عرض صغير لعرض الصور على ذراع المستخدم.

يحتوي هاتف Asu Smartwatch على ذاكرة داخلية بسعة 1 جيجا بايت ، وهو معالج 1.2 جيجاهرتز ، ويتضمن جهاز تعقب متكامل للياقة البدنية وساعة توقيت وجهاز استشعار معدل ضربات القلب ونظام تحديد المواقع ودعم 4G LTE وجيروسكوب.

Post a Comment