-->

Sunday, April 1, 2018



تمنح سامسونغ لمالكي هواتفها الذكية الحديثة خيارات أكثر للتخصيص لشاشة العرض الدائم  (Always-On Display).

وفقًا لدعم الأندرويد ، يمكنك الآن عرض صور GIF على الشاشة عندما يكون هاتفك نائمًا. يظهر "العرض دائمًا" عند قفل هاتفك ويعرض الوقت ، والإشعارات ، ونسبة البطارية المتبقية ، والمعلومات الهامة الأخرى. يمكن للمستخدمين تغيير الألوان ، وأسلوب الساعة ، والجوانب الأخرى في AOD لجعلها تشعر بأنها أكثر تخصيصًا حسب رغبتهم الخاصة.

على مدار العامين الماضيين ، سمحت شركة سامسونج للعملاء أيضًا بالاختيار بين الصور المحملة مسبقًا أو اختيار صورهم الخاصة التي تظهر بجانب هذه المؤشرات. إنه مكان جيد لالتقاط صورة لشريك حياتك أو أحد أفراد عائلتك أو ابنك أو ربما مجرد ميم غبي.


ملفات GIF تفتح المزيد من الإمكانيات للإبداع.
تتضمن سامسونج بعض خيارات GIF مع آخر تحديث لبرنامج AOD. ولكن يمكنك أيضًا استخدام أي ملف GIF موجود في مكتبة الصور بهاتفك. هناك حد أقصى للطول ، لذا ضع ذلك في الاعتبار. ومن أجل عدم قتل البطارية لميزة زائدة جدًا ، لا تعمل سامسونج على تشغيل ملفات GIF بشكل لا نهائي. سيتم تشغيله مرة واحدة فقط ، ولكن يمكنك النقر المزدوج على GIF لتشغيل حلقة أخرى.

للحصول على خيار GIF ، تأكد فقط من تحديث تطبيق Always-On على الإصدار الحالي ، والذي أصبح الآن هو 3.2.26.4. تعمل ملفات GIF على Galaxy S8 / S8 +، Note 8 ، وأتصور قريبًا S9 و S9 +.

Post a Comment