-->

Sunday, August 27, 2017



إن كنت مدونا أو مالك موقع فلا شك في أن مصدرك الربحي من خلال هذا الموقع هو إعلانات شركة جوجل أدسنس، أو أي شركة منافسة أخرى مثل RevenueHits أو Bidvertiser أو غيرها..
 وبالتالي فإنك تحتاج إلى نقرات من طرف الزوار لكي تربح، وحتى إن لم تربح من النقرات سوف تربح من خلال مرات مشاهدة الإعلان، لكن في بعض الأحيان قد تصادف زوارا يستعملون مضاد الإعلانات Adblock والذي يعتبر أكثر إضافة تحميلا على متجر جوجل كروم وبالتالي لن تستطيع تحقيق دخل من خلال هؤلاء نظرا لأن الإعلانات لن تظهر لهم وهو ما يشكل لك عائق مادي أمامهم.
 لذلك في درس اليوم سوف أتطرق معك إلى طريقة تركيب مضاد مزيل الإعلانات الإعلانات AdBlock على مدونتك في بلوجر قصد إجبار الزائر على إزالة هذه الإضافة من أجل تصفح الموقع، وبالتالي هذا ما يزيد من  فرصة الربح من خلال زوارك أخي الكريم.

دعنا ندخل في صلب الموضوع الآن!


/div>
أول شيء أخي الكريم تقوم بالتوجه نحو قالب، ثم تحرير HTML ثم ابحث عن :

<body>

 قم بوضع هذا الكود بعده (تحته):

<div id='allinantiadblock'>

 الآن إبحث عن هذا الوسم:

</body> 

 وقم بإلصاق هذا الكود فوقه (قبله):

<div id='adblockertextset'/><script src='http://ajax.googleapis.com/ajax/libs/jquery/1.10.2/jquery.min.js'/><script src='https://antiadblockmsg.googlecode.com/svn/trunk/advertisement.js' type='text/javascript'/><script src='https://antiadblockmsg.googlecode.com/svn/trunk/antiadblockmsg.js' type='text/javascript'/>   

Post a Comment