-->

Saturday, September 2, 2017




يتم تنفيذ ملايين الملايين من عمليات البحث كل يوم، ومن المسلم به أن أكثر من 80٪ من عمليات البحث هذه يتم إجراؤها حاليا من قبل مستخدمي الإنترنت الذين يمرون عبر غوغل أو مسن أو ياهو، ولكن بعد ذلك مثل محرك البحث الجديد، عليهم أيضا أن يبدأوا في مكان ما. فمثلا جوجل بدأت قبل بضع سنوات فقط، و نحن ننرى الآن في كيف أصبحت كبيرة.

- الطريقة التي يعمل بها محرك البحث الجديد:

لديك بوابة البحث الخاصة بك، بنفس الطريقة التي كنت تبحث على بها من أي من المحركات الثلاثة الكبار. على الرغم من أنه بدلا من استخدام غوغل، يمكنك البحث عبر بوابة البحث الشخصية الخاصة بك. النتائج التي تقدمها، على حد سواء سريعة، وأيضا جيدة جدا، والموردة بنفس الطريقة التي ستكون مع أي محرك بحث آخر، ولكن هنا هو الفرق!

هذا المحرك يعطيك 50 دولارا فقط للانضمام، لا لاتخف ليس صيدا، حسابك في أمان بمجرد أن تتسجل معهم. ثم يمكنك الحصول على وصلة شخصية لبوابة البحث الخاصة جدا عند الانضمام، والتي يمكنك استخدامها للبحت عن أي كمة ترغب في البحث عنها. ويدفعون لك في كل مرة تقوم بإجراء بحث، وذلك باستخدام بوابة البحث الخاصة بك.

يمكنك استعمال رابط البحث الخاص بك  للحصول على أصدقائك، وربما حتى زملاء العمل أيضا ليقوموا بالبحث من بوابة البحث الخاصة بك لتزيد من أرباحك، فهاذا يكلفهم شيئا،و أنهم سوف يحصلون على نتائج جيدة. لذت من الجيد أن تحصل على المزيد من الناس لتزيد من عدد مستخدمي بوابة البحث الخاص بك، لأنه في كل مرة يتم البحث من قبل أي شخص باستخدام محرك البحث الخاص بك، سوف تدفع لك الشركة مقابل ذلك !!

بل أنه أبعد من ذلك، فهو يعطيك 50 $ مقابل الإشتراك أو التسجيل الاشتراك ( المكافأة المذكورة أعلاه)، ولكن إذا أصدقائك أيضا قاموا بالإشتراك،فإنهم يحصلون على مكافأة 50 $ أيضا، كما يفعل أصدقائهم، وأصدقاء أصدقائهم!

محرك البحث الذي أتحدث عنه، هو أيضا محرك يدفع لكل نقرة، لذلك يمكنك استخدام المال الذي تكسبه لشراء الدفع لكل نقرة، ولكن بعد ذلك إذا كان لديك موقع الويب الخاص بك، وكنت تجمع المال فقط عن طريق إجراء عمليات البحث، فيمكنك أيضا أنك تحصل على "النقرات" مجانا أيضا. كما أنها قد دفعت العضوية،ويمكنك أن تأخذ المال الذي تكسبه في شكل دفعات النقدية، تدفع مرتين شهريا عن طريق باي بال.

من وجهة نظري، يبدو وكأنه طريقة جديدة للحصول على حركة المرور المجانية إلى موقع الويب الخاص بي.

أخيرا إذا كان لديك موقع على شبكة الإنترنت، أو ربما تخطط ليكون واحدا في المستقبل، أو تود تعزيزه مجانا،إذاهذا هو الشيء الذي يجب أن تلقي نظرة حقا عليه.

الموقع : Searchtrade

الكلمات الدالة:
البحث، التسويق، محركات البحث، بيك البحث، محرك بحث جديد، محرك البحث، بيك، التسويق عبر الإنترنت

Post a Comment