-->

Friday, July 27, 2018



قامت Google بتحديث سياسات مطوري التطبيقات على متجرها لحظر العديد من فئات التطبيقات الأخرى، بما في ذلك مجموعات التعدين التي تستخدم cryptocurrency والتطبيقات ذات الإعلانات التدميرية ، وفقًا لما أوردته Android Police .

عندما يتعلق الأمر بتطبيقات cryptocurrency ، فإن Google تقول أن تطبيقات التعدين محظورة الآن ، ولكن التطبيقات التي "تُدار عن بعد لا تزال مسموحًا بها. وحظرت شركة Apple مؤخرًا التطبيقات التي تقوم بتجميع cryptocurrency ، مشيرة إلى أن "تطبيقات التعدين cryptocurrency الوحيدة المسموح بها هي تلك التطبيقات التي تقوم بالتعدين خارج الجهاز ، مثل التعدين المستند إلى السحابة".

التطبيقات المتكررة الآن محظورة في متجر Google Play. هذه هي التطبيقات التي تحاكي أو تقدم التجربة نفسها كتطبيقات موجودة بالفعل على النظام الأساسي. يمكن إزالة التطبيقات إذا كانت تنسخ محتوى من تطبيق آخر دون إضافة أي شيء جديد أو فريد ، أو إذا كان أحد المطورين ينشئ تطبيقات متعددة تحتوي على محتوى مشابه وتجربة مستخدم. بالإضافة إلى ذلك ، "لا يتم السماح بالتطبيقات التي يتم إنشاؤها بواسطة أداة تلقائية ، أو خدمة معالج ، أو تستند إلى نماذج ومقدمة إلى Google Play من قِبل مشغل هذه الخدمة نيابة عن أشخاص آخرين" ، توضح الشركة.

بعد ذلك ، هناك قيود جديدة على التطبيقات التي تتعامل مع اكسسوارات الأسلحة النارية والأسلحة النارية. يتم الآن حظر التطبيقات التي "تسهل بيع المتفجرات أو الأسلحة النارية أو الذخيرة أو بعض ملحقات الأسلحة النارية" ، بطريقة مشابهة لكيفية توسيع YouTube للقيود التي تتناول هذه الموضوعات في وقت مبكر من العام.

يعرّف متجر Google Play الملحقات المقيدة للأسلحة النارية بأنها عناصر تمكّن سلاحًا ناريًا من "محاكاة إطلاق نار تلقائي أو تحويل سلاح ناري إلى حريق أوتوماتيكي (على سبيل المثال ، مخزونات الطرود ومشغلات Gatling وملاقط تلقائية متساقطة ومجموعات تحويل) ومجلات أو أحزمة تحمل المزيد أكثر من 30 طلقة. "تم أيضًا حظر التطبيقات التي توفر تعليمات حول تصنيع المتفجرات والأسلحة النارية والذخيرة والأسلحة الأخرى.

تتضمن أيضًا القيود الجديدة التطبيقات التي "تروق للأطفال ولكنها تحتوي على موضوعات للبالغين" ، أو التطبيقات التي تنتحل شخصية الأشخاص أو المؤسسات أو تخفي هدفهم الأساسي، والتطبيقات التي تجبر المستخدمين على النقر على الإعلانات أو إرسال معلومات شخصية للإعلانات قبل الاستخدام الكامل.

Post a Comment