-->

Thursday, March 22, 2018

مع المليارات من الناس الذين يستخدمون شبكة الويب العالمية في نفس الوقت ، ليس من المستغرب أن تصبح غالبية الاتصالات ، والتسويق ، والوظائف ، افتراضية. في حين أن هذا أمر يصبح أقوى مع المضي قدمًا في استخدام التكنولوجيا ، إلا أن هناك أمرًا واحدًا يجب الانتباه إليه دائمًا يتمثل في سرقة البريد الإلكتروني والفيروسات والقدرة على الاختراق. لكن هناك العديد من الطرق لجعل البريد الإلكتروني آمنًا ، حتى لا تحدث مشكلات في البريد الإلكتروني في المستقبل. لذا سنقترح عليك في هذه التدوينة بعض النصائح لجعل حسابك آمنا قدر الإمكان.



- قم بعمل نسخة احتياطية من حسابك

تتمثل إحدى الطرق الرائعة لتجنب مشكلات البريد الإلكتروني في التأكد من ملء جميع المعلومات الموجودة في الحساب بالكامل ، بالإضافة إلى الاحتفاظ بنسخة احتياطية من الحساب. على الرغم من ظهور خيار النسخ الاحتياطي لحسابك كل بضع مرات لتسجيل الدخول ، إذا لم تقم بإعداد أي شيء بعد ، فمن الممكن أيضًا إعداد نسخة احتياطية تلقائية في إعدادات عنوان بريدك الإلكتروني.

- استخدم كلمة مرور قوية

يستخدم العديد من الأشخاص كلمة المرور نفسها لكل ما يسجلون الدخول إليه. إذا كان لديك شيء ذو قيمة في بريدك الإلكتروني بحيث لا تشعر بالارتياح تجاه الآخرين ، فإن كلمة مرور آمنة قوية موصى بها بالتأكيد. باستخدام الحروف والأرقام والأحرف الخاصة ، أنشئ كلمة مرور يسهل عليك تذكرها ، ولكن يصعب على الآخرين تخمينها.

- قم بإعداد الأسئلة والأجوبة الأمنية

إذا تم قفل حسابك من أي وقت مضى ، أو إذا حاول أحد الأشخاص اختراق حسابك ، فستحتاج إلى إكمال سلسلة من الأسئلة والأجوبة الأمنية إذا كنت قد أعددتها. استخدام الإجابات التي قد يكون من الصعب معرفتها ، كما أن الأسئلة الأمنية غير الشائعة هي أفضل طريقة لثني المتسللين المحتملين عن العمل.

من السهل الحفاظ على أمان بريدك الإلكتروني عند استخدام خطوات بسيطة لمنع الفيروسات والمتسللين. إن مجرد بدء الحساب ونسخه احتياطيًا باستخدام كلمة مرور قوية وإعداد أسئلة الأمان والإجابات هي ثلاثة من الخيارات العديدة المتاحة للحفاظ على أمان بريدك الإلكتروني وأمانه.

Post a Comment