-->

Sunday, September 3, 2017




مرحبا بكم متابعينا الأعزاء في هذا الدرس سنقوم بشرح طريقة تمكنك من الطلب على ماستر كارد باسمك تصلك الى باب منزلك من شركة Paypal.
يمكن من خلالها تخطي جميع المشاكل التي تواجهك كمشاكل تفعيل الحساب أو مشكل سحب الأموال من بايبال فهذه البطاقة ستخول لك الشراء من الانترنت، إستقبال وتحويل الاموال من الداخل والخارج، تفعيل من خلالها حسابك على البايبال ويمكنك ايضا استخدامها لسحب الاموال من اي صراف آلي في العالم. و تضمن لك أيضا عدم إغلاق الحساب لأي ظرف كان 

حسنا ننتقل إلى شرح الطريقة:

أولا عليك الحصول على عنوان امريكي لأن هذه الخدمة لا تشمل الدول العربية، وهذا لم يعد مشكلا.
يمكنك إرسال البطاقة إلى شخص تعرفه مقيم في الولايات المتحد الأمريكية. لكن كما نعلم القليل منا من لديه أصدقاء أو أقارب في الولايات المتحدة لك لا تقلق، توجد طريقة للحصول على عنوان في الولايات المتحدة الأمريكية بدون الإقامة فيها :


ننتقل إلى المرحلة الثانية :

بعد الحصولل على عنوان أمريكي سيلزمك إنشاء بطاقة تعريف وهمية تحمل نفس العنوان الأمريكي الذي حصلت عليه من الموقع او من الشخص الذي تعرفه ( يمكنك الستعمال العديد من البرامج على الإنترنت بالمجان التي تهتم بهذه الوضيفة أو إن كانت لديك فمعرفة و لو بسيطة في التصميم يمكنك استعمال برنامج الفوتوشوب).

ثم المرحلة الثالثة و الأخيرة :

بعد اتمام بطاقة التعريف نأتي الى مرحلة التسجيل :
كما ذكرنا سابقا أن هذه الخدمة لا تشمل الدول العربية لذا فمن البديهي أن يتم حجب الموقع عن العرب ولتخطي هذا العائق سنقوم باستعمال  VPN ليس بالضرورة VPN محدد يمكنك استعمال المتوفرلديك أو تثبيث أي برنامج VPN تجده أو ترغب فيه لا يهم جودته فقط يجب أن يكون VPN أمريكي لن يقع اخذ IP بعين الاعتبار للتثبت ان كنت استعملت PROXY او لا.)

الآن نمر للتسجيل : إضغط هنا


عند الدخول الى الموقع أعلاه قم بتفعيل الVPN ليظهر الموقع كما في الصورة.
ثم إضغط على Get Your Card




قم بملء البيانات المطلوبة كما موضح في الصورة ثم اضغط Get Your Card .هنيئا لك أصبحت تملك MasterCard



بعد يوم او يومين سوف تتوصل بهذا الايميل الذي يؤكد ارسال البطاقة عنوانك في الولايات المتحدة.
التوصل بالبطاقة يكون في مدة لا تتجاوز 10 أيام ومن هناك تعيد إرسالها الى بلدك بكل سهولة

بعد التوصل بالبطاقة تأتي مرحلة التفعيل:
كل ما عليك فعله هو الدخول إلى الموقع و قم بالضغط على  Activate your Card Account here  أو مباشرة من Card Activation  وقم بملأ البيانات المطلوبة كما هو موضح في الصورة 
أدخل رقم البطاقة، و رقم CVC2 الموجود خلف البطاقة.  
ثم اضغط متابعة ( CONTINUE ).

الآن بطاقتك جاهزة للإستخدام بشكل كامل.


ملاحظة مهمة: قد يطلب منك في بعض الأحيان إثبات معلوماتك الشخصية. كل ما عليكرفعله هو إرسال صورة لبطاقة التعريف الوهمية التي قمت بتصميمها سابقا.

Post a Comment